لكل الرياضيين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مكتبة يشبم سبورت لبرامج الجوالات تحميل مجانآ
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:08 pm

» تحميل برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج n97
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:01 pm

» صور من سيل خواو
من طرف مرام الباكري الجمعة فبراير 01, 2013 5:54 pm

» أيـــــن الأعضاء وأيـــن الإدارة عن المشاركة ..؟؟؟؟
من طرف ابو هيا الخميس يناير 03, 2013 4:42 am

» خبر عاجل لاعبان من الاتفاق السفال خرجو من الفريق
من طرف محب الحالة السبت يونيو 02, 2012 11:34 pm

» اشرايكم في لطفي
من طرف الركن طيار الأحد أبريل 22, 2012 9:48 pm

» اخي طارق لحمرمتى سيقام دوري المرحوم علي ناصرلحمر؟وهل سيشارك مريدفية!
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:37 pm

» دوري رمضان للكبار اليرموك يسحق الصقر في المربع
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:33 pm

» اخواني اين انتم
من طرف المهيب الركن الجمعة أبريل 06, 2012 4:05 pm

» آه يا زمااااان
من طرف ابو هيا الأربعاء مارس 28, 2012 7:33 pm

» اصعب ما قيل في الحب
من طرف السيف الوصلاوي الثلاثاء مارس 06, 2012 6:59 pm

» بسم الله الرحمن الرحيم تذكير الجماعة بما جاء في فضل صلاة الجماعة
من طرف باشريح جولد الإثنين فبراير 13, 2012 6:12 am

» هل العدل موجود
من طرف المهيب الركن الأربعاء يناير 25, 2012 3:09 am

» صور ليشبم من برج القاهرة
من طرف محسن الجفري الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:42 pm

» اعلان انسحاب قرن معبر من منتديات كور العوالق
من طرف المهيب الركن الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:47 am

» حوارمع قائد فريق الوصل محمد سالم الجرمي
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:59 am

» حوار مع الكابتن سالم ثابت
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:50 am

» الف مبروك الاستايل الجديد
من طرف ابودعسه الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:14 am

» الطائرة أمريكية وأقلاعت من جيبوتي ..المخابرات السعودية وراء مقتل "العولقي"
من طرف ابودعسه الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:28 pm

» هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟
من طرف بن لعوج الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:05 pm


شاطر | 
 

 اذا اردنا تطوير هذا المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابونوره
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 28
نقاط : 3138
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/05/2010

مُساهمةموضوع: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 5:57 am

نعم اذا اردنا تطوير هذا المنتدى
بكل شفافيه ووضوح لأنه قد طال صمت الجميع
قد لا أشك في نوايا بعض اعضاء هذا المنتدى سأعطيهم ذريعة الجهل
وقد يكون عذر اقبح من ذنب
نعم لقد رأينا في اليومين الأخيرين اعضاء وكأن شغلهم وهدفهم واحد وكأنه شخص واحد يسأل ويجيب عن نفسه قد اكون انا بعيد عنكم ولا اعرف معضم الأعضاء ولكن كما يقال الاعمى يملك حواس اخرى اقوى من البصير
هنا اقول الاعضاء وأعتقد اربعه او ثلاثه وكأن هدفهم واحد المساس بكرامة هذا المنتدى وعذروني على صراحتي لأن حل المشكله أجتثاثها يجب اعادة النظر جيدا لقد تم تحويل المنتدى الى غرفة دردشه في اليومين الأخيره قد يقول البعض كان قبل هذا التاريخ دردشه
اقول كانت نكهه خفيفه لا تتعدى صفحه الآن الموضوع يتحول بسع صفحات
اذا اداره المنتدى مسؤله عن هذا التواطئ يجب الحسم
بدل مانكسب 7 اعضاء من هذا النوع سنخسر اعضاء جيدين
رب عضو خير من عشره
وجهة نظر قابله للنقد
اخوكم
ابونوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سيف الحق
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 144
نقاط : 3242
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 6:21 am

انا معك في هذا الكلام المنتدا صار في اجمل المواضيع دردشه يعني يدخل الشخص الموضوع ويحس ان لا له قبول لانه دردشه بين اصدقا ويتجنب الرد على الموضوع اقولك اخي حتى هذا الموضوع بي تحول الى دردشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السفير
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 88
نقاط : 3195
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
الموقع : في ارض المهجر

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 6:31 am

اشكرك ابونوره كلامك سليم
والله يجازي على النيات
المثل يقول
اذا صار لك اعداء فحتفل بنجاحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1892
نقاط : 5832
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 6:42 am

كلام سليم في محلة ومابتشوف الا كل خير ويجب ان ننشقل بانفسنا ونترك اصحاب النوايا الأخرى لانه لوما يتعدل من نفسه لايمكن يعدله غيره
ونحن كمشرفين سنحذف اي ردود تحول الموضوع الى دردشة واللي بي انحذف موضوعه رجاء لايكتب موضوع عام يرسل شكواه عالخاص اللي انكتب يكفي
ولكم اطيب تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acac2009.yoo7.com
بدر الهارش
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 516
نقاط : 3925
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 9:39 am

بارك الله فيك اخي ابو نوره
كلامك عين الصوب


الله يؤفقك اخي لطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وصلاووووي عز وفخر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 422
نقاط : 3829
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
الموقع : السعوديه_الدرب

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 3:11 pm

مشكوراخي
ابونورةواللةكلامك في مكانةلكن لاحياةلمن تنادي
اتمنى فك قسم دردشة والى يدردش يدردش
وشكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذيب الشقر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 80
نقاط : 3454
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
العمر : 28
الموقع : http://acac2009.yoo7.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=7

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 4:02 pm

والله كلامك في مكانة اخي ابو نورة وانا من المدردشين لاني شايف المنتدا دردشة ومن اعترف بذنبآ فلا ذنبآ عليه
والمثل يقول~ اذا كنت بين عوران فاعور عينك~فابحث ع حل سريع مستر لطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اقهرهم
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
نقاط : 3205
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 6:15 pm

اخي ذيب الشقر كلامك بالنسبه لي جميل لانك اعترفت والله مت من الضحك شكلك تحفةنادرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الجريح
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 20
نقاط : 3091
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 9:15 pm

اخي ابو نوره انا وانت نبحث عن المصلحه للمنتدى ولاكن الذي يواسفنا ان صاحب المنتدى معطي صلاحيه لناس لا تستحقها اي ان هناك مجامله في هاذا المنتدى ولو تلاحظ ان كل المشرفين هم اغرباء الاخ لطفي والعفو اخي لطفي

ولكم تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fared ahmed saleh
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1609
نقاط : 4939
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 28
الموقع : yashbum

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الجمعة مايو 21, 2010 10:53 pm

تعجبني الكبريا والدل في المحبوب ؛؛
والشيطنة في البرى والوعد والمعتود؛؛

اشكرك يا بن عبدة يا ابو نورة وانا من عندي معك
شعني انا كنت مدردش بس بطلت
والي تشوفونة معكم قدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باشريح جولد
شخصية كبيرة
شخصية كبيرة
avatar

عدد المساهمات : 426
نقاط : 3528
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   السبت مايو 22, 2010 1:57 am

عارفين سبب الدردشة
عشان في مواضيع حرام حد يكتبها او يقراها
ولذالك يتحول الموضوع دردشة بين الاعضاء
انا عن نفسي ادردش
لانه في مثل يقول من جيز البل يا بعير وشكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4292
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 30
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   السبت مايو 22, 2010 2:17 am

اوفقك في كل كلمه قلتها يا ابونوره وانشاءالله المنتدى يتطور الى الافضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السيف الوصلاوي
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 239
نقاط : 3409
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
الموقع : العربية السعودية_ابهاء

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   السبت مايو 22, 2010 3:17 am

منتدى يشبم نسيج من الروح ويجب اعطى الروح حقهاء دون زيادة او نقصان ورد على اي موضوع يجب ان يكون في حدود الموضوع عنداذن سوفاء نطور المنتداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اقهرهم
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
نقاط : 3205
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   السبت مايو 22, 2010 3:26 am

يا باشريح جولد قصدي الاكسجين انا وانت وعاشق الشرس مرفوع علينا القلم خلونا ندردش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باشريح جولد
شخصية كبيرة
شخصية كبيرة
avatar

عدد المساهمات : 426
نقاط : 3528
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   السبت مايو 22, 2010 3:29 am

واللة بندردش يا اقهرهم
اذا ما يشتونا هذا شي راجع لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1892
نقاط : 5832
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   السبت مايو 22, 2010 3:45 am

كيفكم ياحبايب
لا أحد يشيل في قلبه شي اذا كان كذلك انا مستعد وقف المنتدى
نحن اخوان ومش لا هذا الحد نكبر المسئلة بس تعرفون نبقى نرتقي بهذا المنتدى الى الافضل ونجتمع على الكلمة ولا احد يزعل وكل واحد يطرح رايه وآراءكم على روسنا
وسلااااااااااااااااامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acac2009.yoo7.com
باشريح جولد
شخصية كبيرة
شخصية كبيرة
avatar

عدد المساهمات : 426
نقاط : 3528
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   السبت مايو 22, 2010 3:57 am

حبيبي واخي لطفي انا عن نفسي مقتنع بكلامك وانته غالي عندي بس ليش حذفتوا الدلوعة انا جهزة لها موضوع وانتم حذفتوها حرام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fared ahmed saleh
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1609
نقاط : 4939
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 28
الموقع : yashbum

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   السبت مايو 22, 2010 11:36 pm

باشريح جولد كتب:
حبيبي واخي لطفي انا عن نفسي مقتنع بكلامك وانته غالي عندي بس ليش حذفتوا الدلوعة انا جهزة لها موضوع وانتم حذفتوها حرام عليكم

الا الدلوعة يا لطفي انا عمري كل ما صادقت بنت ويوم جات الدلوعة لا عندي
حذفتوها
حرام عليكم والله انها رهيبة ومسلية وشكلت زحمة
قلبي معك يا الدلوعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باشريح جولد
شخصية كبيرة
شخصية كبيرة
avatar

عدد المساهمات : 426
نقاط : 3528
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اذا اردنا تطوير هذا المنتدى   الأحد مايو 23, 2010 12:01 am

لطفي في شعبية لدلوعه ونناشدكم بعودتها ياحبايب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اذا اردنا تطوير هذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يشبم سبورت :: القسم العام :: منتدى الحوار والنقاش-
انتقل الى: