لكل الرياضيين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مكتبة يشبم سبورت لبرامج الجوالات تحميل مجانآ
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:08 pm

» تحميل برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج n97
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:01 pm

» صور من سيل خواو
من طرف مرام الباكري الجمعة فبراير 01, 2013 5:54 pm

» أيـــــن الأعضاء وأيـــن الإدارة عن المشاركة ..؟؟؟؟
من طرف ابو هيا الخميس يناير 03, 2013 4:42 am

» خبر عاجل لاعبان من الاتفاق السفال خرجو من الفريق
من طرف محب الحالة السبت يونيو 02, 2012 11:34 pm

» اشرايكم في لطفي
من طرف الركن طيار الأحد أبريل 22, 2012 9:48 pm

» اخي طارق لحمرمتى سيقام دوري المرحوم علي ناصرلحمر؟وهل سيشارك مريدفية!
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:37 pm

» دوري رمضان للكبار اليرموك يسحق الصقر في المربع
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:33 pm

» اخواني اين انتم
من طرف المهيب الركن الجمعة أبريل 06, 2012 4:05 pm

» آه يا زمااااان
من طرف ابو هيا الأربعاء مارس 28, 2012 7:33 pm

» اصعب ما قيل في الحب
من طرف السيف الوصلاوي الثلاثاء مارس 06, 2012 6:59 pm

» بسم الله الرحمن الرحيم تذكير الجماعة بما جاء في فضل صلاة الجماعة
من طرف باشريح جولد الإثنين فبراير 13, 2012 6:12 am

» هل العدل موجود
من طرف المهيب الركن الأربعاء يناير 25, 2012 3:09 am

» صور ليشبم من برج القاهرة
من طرف محسن الجفري الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:42 pm

» اعلان انسحاب قرن معبر من منتديات كور العوالق
من طرف المهيب الركن الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:47 am

» حوارمع قائد فريق الوصل محمد سالم الجرمي
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:59 am

» حوار مع الكابتن سالم ثابت
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:50 am

» الف مبروك الاستايل الجديد
من طرف ابودعسه الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:14 am

» الطائرة أمريكية وأقلاعت من جيبوتي ..المخابرات السعودية وراء مقتل "العولقي"
من طرف ابودعسه الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:28 pm

» هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟
من طرف بن لعوج الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:05 pm


شاطر | 
 

 النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وصلاووووي عز وفخر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 422
نقاط : 3675
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
الموقع : السعوديه_الدرب

مُساهمةموضوع: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 1:25 am

اكمل نادي النصرالعالمي التعاقدمع لاعب الاتفاق عبدالرحمن القحطاني لمدةاربع سنوات قادمةوبلغت قيمةالصفقة17مليون ريال سعودي وهذاالخبراكيدميةالميةوقراتةفي عدةصحف سعوديةاليوم
وسوف يقدم لوسائل الاعلام في هذةاليومين بحسب ماذكر رئس النصرفيصل بن تركي)كحيلان(
اخبارلكل محبي النصر
النصريفاوض يحيى الشهري
ومهاجم روماني يلعب للمنتخب
وعلاريشاني الاهلي
ويبحث عن قلب دفاع واتوقع يكون كانفارولن يوفنتوس لن يوقع لةبعد كاس العالم
احب النصر
واحب سعدالحارثي
واحبك انتة
ودمتم بعز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4138
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 29
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:05 am

اخر الاخبار اعلن رئيس نادي النثر الحالمي (خبيلان) عن مفاوضة ناديه للارجنتيني ليونيل ميسي والبرتقالي كريستيانورونالدو والانجليزي واين روني
وسنوافيكم باخر المستجدات في وقتها


يارجال ارحمنا قال كنفارو حدكم حسام غالي ومن على شاكلته

يحلمووووووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق القحطاني
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 238
نقاط : 3275
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:16 am

لوكان الهلال كنت بصدق كنفاروا يلعب له
اما الحالمي والله حاولت اعديها وعيت تعدي حاولت اعديها وعيت تعد ي والليله ليله كذب من اولها
ما طاعت تتبطن قال كنفاروا
طارق يمكن وليه لا
هذا الحالمي(لوسمحت اتأكد من ميسي وكرستيان وروني) يمكن يجيبوهم. هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وصلاووووي عز وفخر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 422
نقاط : 3675
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
الموقع : السعوديه_الدرب

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:45 am

اخي طارق واخي عاشق القحطاني يوسفني انكم نعتوني بل كاذب واناماكتبتةهوماقراتةفي الصحف السعوديةوالمنتديات القحطاني وقع لنصرويفاوض الشهري ولاعب روماني مهاجم اسمةبلاسكووطلبوفيةمليون ونصف يورووعلاريشاني يفاوضوة
ومن جهةكنفاروصدقوني ان النصروانديةخليجيةيفاوضوةلان عقدةانتهاخلاص مع اليوفي والمدرب زينجاهوالوسيط لكن لاندري هل سايوافق اولا
وفي النهائةاقول بان النصرقادريجيب اي لاعب واقول ماذاسااستفيدلوكذبت عليكم
وسامحكم اللةيااخواني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الزعل
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1013
نقاط : 4436
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : في ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:50 am

ياجماعه النصرفريق كبيرولايمكن لااحدان ينكرهذاولااكن كنفارولن ياتي للنصرولاللهلال لان في انديه في اورباءتريده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4138
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 29
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:53 am

اخي وصلاوي عزوفخر ان ما قلت انك كاذب لانك فوق هذا الشي انته فهمتني غلط وانا اسف اذا غلطت عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4138
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 29
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:55 am

اخي وصلاوي عزوفخر ان ما قلت انك كاذب لانك فوق هذا الشي انته فهمتني غلط وانا اسف اذا غلطت عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق القحطاني
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 238
نقاط : 3275
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:55 am

وصلاوي لا أقصد انك انت الكاذب ولكن الصحف التي قراتها هي من تنقل الكذب واقسم بالله اني لا اقصدك انت وسامحني جاهل واعتبرني اخوك الاصغرمنك سنآ وعقلآ. السماح ياابن الاصول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4138
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 29
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:57 am

اخي وصلاوي عزوفخر ان ما قلت انك كاذب لانك فوق هذا الشي انته فهمتني غلط وانا اسف اذا غلطت عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4138
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 29
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:57 am

اخي وصلاوي عزوفخر ان ما قلت انك كاذب لانك فوق هذا الشي انته فهمتني غلط وانا اسف اذا غلطت عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وصلاووووي عز وفخر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 422
نقاط : 3675
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
الموقع : السعوديه_الدرب

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 3:58 am

يابن لحمرنحن أخوان ولايوجدبيننااعذارفعلآهوعاشق القحطاني من قال
ومشكورياابن الاصول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد يشبم
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 160
نقاط : 3116
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني   الخميس مايو 27, 2010 7:24 am

يقول المثل ( رب زارعآ لنفسه
والحاصد سوووواه )
النصر يجمع على اللاعبين من مشارق الارض ومغاربها وفي نهاية الموسم يطلع بدون اي شي وبعدين يقولون ما لنا لا ناقه ولا جمل لان هذا الموسم موسم { { كبااااااااار } } مانقدر نقارعهم ابدآ
ويا فرحة الحالمي ب(( كانافارو الايطالي)) ومن معه من محترفين اوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النصرالعالمي يتعاقدمع عبدالرحمن القحطاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يشبم سبورت :: الأقسام الخاصة :: منتدى الترفيه والتسلية-
انتقل الى: