لكل الرياضيين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مكتبة يشبم سبورت لبرامج الجوالات تحميل مجانآ
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:08 pm

» تحميل برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج n97
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:01 pm

» صور من سيل خواو
من طرف مرام الباكري الجمعة فبراير 01, 2013 5:54 pm

» أيـــــن الأعضاء وأيـــن الإدارة عن المشاركة ..؟؟؟؟
من طرف ابو هيا الخميس يناير 03, 2013 4:42 am

» خبر عاجل لاعبان من الاتفاق السفال خرجو من الفريق
من طرف محب الحالة السبت يونيو 02, 2012 11:34 pm

» اشرايكم في لطفي
من طرف الركن طيار الأحد أبريل 22, 2012 9:48 pm

» اخي طارق لحمرمتى سيقام دوري المرحوم علي ناصرلحمر؟وهل سيشارك مريدفية!
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:37 pm

» دوري رمضان للكبار اليرموك يسحق الصقر في المربع
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:33 pm

» اخواني اين انتم
من طرف المهيب الركن الجمعة أبريل 06, 2012 4:05 pm

» آه يا زمااااان
من طرف ابو هيا الأربعاء مارس 28, 2012 7:33 pm

» اصعب ما قيل في الحب
من طرف السيف الوصلاوي الثلاثاء مارس 06, 2012 6:59 pm

» بسم الله الرحمن الرحيم تذكير الجماعة بما جاء في فضل صلاة الجماعة
من طرف باشريح جولد الإثنين فبراير 13, 2012 6:12 am

» هل العدل موجود
من طرف المهيب الركن الأربعاء يناير 25, 2012 3:09 am

» صور ليشبم من برج القاهرة
من طرف محسن الجفري الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:42 pm

» اعلان انسحاب قرن معبر من منتديات كور العوالق
من طرف المهيب الركن الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:47 am

» حوارمع قائد فريق الوصل محمد سالم الجرمي
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:59 am

» حوار مع الكابتن سالم ثابت
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:50 am

» الف مبروك الاستايل الجديد
من طرف ابودعسه الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:14 am

» الطائرة أمريكية وأقلاعت من جيبوتي ..المخابرات السعودية وراء مقتل "العولقي"
من طرف ابودعسه الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:28 pm

» هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟
من طرف بن لعوج الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:05 pm


شاطر | 
 

 جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابوتركي
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 20
نقاط : 2864
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الثلاثاء يونيو 15, 2010 10:45 pm

السلام عيكم
في البداية اباء اسال شي دوري بي قع قريب في اوادي
ثاني حاجة شعوكم صجيتوناء بهذا لفريق طيور شبوة
واله انت تقوا انهم نجوم العام
ثاني حاجة باسال هذا سالم ثابت دي مسوي نفسة شي وهوة ماشي
ليش ماتقوا الحقيقة اش اساس هذا الفريق بني على اي اساس
وهل كل لاعب مستاذن من فريقة يافلسوف
بعدين انت تشل الي تبغاهم بس وابغية وهم افضل ماتشلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الزعل
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1013
نقاط : 4255
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : في ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الثلاثاء يونيو 15, 2010 11:15 pm

اهلآاخي ابوتركي نعم سيقام دوري بانافع على ملعب حنط حوالي بعدشهريمكن ثانيآ لماذايستئذآكل لاعب لكي يلعب مع فريق الصقورفهوفريق كل ابناءالوادي وعلى هذاالااساس بني فاين افضل بالله عليكم ان يلعب هذاالااعب عندذهابه الى عدن ام الجلوس وترك هذاالفريق الذي نامل ان يكون فاتحه خيرلانه يضم من كل فريق لاعب تقريبآ اواكثرالفرق في واديناوتحياتي لك اخي ابوتركي فهذاه وجهة نظري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيد الشقر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1947
نقاط : 5165
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 38
الموقع : حول قريه يشبم

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الثلاثاء يونيو 15, 2010 11:18 pm

طيب يابو تركي شل على كيفك ألي تبغاهم وسوي لك فريق هذا اذا حد رضي في فريقك
اما هذا سالم فعتقد انك ماتعرف الرجاجيل زين وسالم اذا طلب اي واحد يلعب معه بي لعب ولو طلبني في فريقه بي خرج حيدالشقر من السعوديه عشان شخص اسمه سالم ثابت
خلو الكلام الفاضي عالأقل الرجال سوى شي ونتو وش سويتو

سالم ثابت احتفل بنجاحاتك فهذا دليل نجاحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وصلاووووي عز وفخر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 422
نقاط : 3494
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
الموقع : السعوديه_الدرب

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الثلاثاء يونيو 15, 2010 11:45 pm

يلوموني حبيبي فيك صراحه قمه الروعه
اهداااااااااء الى كل منتسبي فريق صقور شبوه
وابوتركي قال رايه وشكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالم ثابت
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 284
نقاط : 3120
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
العمر : 27
الموقع : وادي يـشبـم ( و ) عــدن

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 1:54 am

هلاء فيك يا ابو تركي والظاهر ان هذا الاسم الثاني

لك يعني زي ما يقول وصلاوي عز وفخر هناك اعضاء يستخدموا

عضويتان احداهما الطيب والآخر العكس ولكن اجمل ما في

الامر ان هذه العضويه سجلت منذ فتره اي بتاريخ قديم وليس

حديث وهذا الشيء من باب التحايل على الواقع ولفت النظر

ان العضويه لم تسجل من اجل هذا الغرض كما فعلها حبيب

الشعب ( امير الشوق ) رغم ان كل هذه الطرق وكما قال

المثل تؤدي الى روما .

على العموم لا يهمني كثيرآ كل ما سبق بقدر ما يهمني ان

تطرح وجهات النظر تحت مجهر النقاش واشكرك واحييك على

ما فعلت ولكنني احببت ان اقول لك شيئآ واحدآ ان الحياه

قد علمتني شيئآ وهو ( ان لا اجادل الاحمق وذلك لان الناس

قد يخطؤا في التفريق بيننا ) وانا اقولها من هنا ان

سالم ثابت لم يشترك في هذا المنتدى من اجل الدخول في نقاشات

لا تجدي نفعآ ومع اناس حقيقتهم تقول بانهم اعداء النجاح

ومهما شرحت لهم او ناقشتهم فانهم سيستقبلوا كل ذلك

بالرفض لانهم لم يكتبوا وجهه نظرهم للنقاش من اجل ان

يقنعوا او يقتنعوا وانما تطرح من باب المزايده على ارض

الواقع لهذا الشي ما الداعي ان نخوض في دوامه ونحن نعرف

اين يكمن فيها الحق واين يكمن الباطل .

وبالنسبه لاستفساراتك الموجوده اعلاه فان الايام كفيله

بان تكشف لك كل شي واننا نسير في الطريق الصحيح باذن

الخالق عز وجل .

اما بالنسبه لما كتبت عن سالم ثابت انه عامل نفسه شيء

وهو لاشيء فهذا وجهه نظرك واحترمها جدآ جدآ فلا يعقل

ان اقول لك لماذا كتبت هذا ؟ لان الشخص اذا لم تحول اخلاقه

بينه وبين العمل الخاطئ فجميع من في الكون لا يستطيعون

يحولوا بينه وبين هذا الشيء الذي يرتكبه .

فهنيئآ لك الاخلاق التي تملكها وبارك الله فيك ومن هنا دعني

اقول لك مسامح دنياء وآخره .

مع كل الود / سالم ثابت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fared ahmed saleh
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1609
نقاط : 4604
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 27
الموقع : yashbum

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 2:36 am

سالم ثابت كتب:
هلاء فيك يا ابو تركي والظاهر ان هذا الاسم الثاني

لك يعني زي ما يقول وصلاوي عز وفخر هناك اعضاء يستخدموا

عضويتان احداهما الطيب والآخر العكس ولكن اجمل ما في

الامر ان هذه العضويه سجلت منذ فتره اي بتاريخ قديم وليس

حديث وهذا الشيء من باب التحايل على الواقع ولفت النظر

ان العضويه لم تسجل من اجل هذا الغرض كما فعلها حبيب

الشعب ( امير الشوق ) رغم ان كل هذه الطرق وكما قال

المثل تؤدي الى روما .

على العموم لا يهمني كثيرآ كل ما سبق بقدر ما يهمني ان

تطرح وجهات النظر تحت مجهر النقاش واشكرك واحييك على

ما فعلت ولكنني احببت ان اقول لك شيئآ واحدآ ان الحياه

قد علمتني شيئآ وهو ( ان لا اجادل الاحمق وذلك لان الناس

قد يخطؤا في التفريق بيننا ) وانا اقولها من هنا ان

سالم ثابت لم يشترك في هذا المنتدى من اجل الدخول في نقاشات

لا تجدي نفعآ ومع اناس حقيقتهم تقول بانهم اعداء النجاح

ومهما شرحت لهم او ناقشتهم فانهم سيستقبلوا كل ذلك

بالرفض لانهم لم يكتبوا وجهه نظرهم للنقاش من اجل ان

يقنعوا او يقتنعوا وانما تطرح من باب المزايده على ارض

الواقع لهذا الشي ما الداعي ان نخوض في دوامه ونحن نعرف

اين يكمن فيها الحق واين يكمن الباطل .

وبالنسبه لاستفساراتك الموجوده اعلاه فان الايام كفيله

بان تكشف لك كل شي واننا نسير في الطريق الصحيح باذن

الخالق عز وجل .

اما بالنسبه لما كتبت عن سالم ثابت انه عامل نفسه شيء

وهو لاشيء فهذا وجهه نظرك واحترمها جدآ جدآ فلا يعقل

ان اقول لك لماذا كتبت هذا ؟ لان الشخص اذا لم تحول اخلاقه

بينه وبين العمل الخاطئ فجميع من في الكون لا يستطيعون

يحولوا بينه وبين هذا الشيء الذي يرتكبه .

فهنيئآ لك الاخلاق التي تملكها وبارك الله فيك ومن هنا دعني

اقول لك مسامح دنياء وآخره .

مع كل الود / سالم ثابت .


رجال حكيم كما عرفناك يا اخ سالم
كلام بن والله انك اسعتني بكلامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدر الهارش
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 516
نقاط : 3590
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 4:50 am

اما بالنسبه لما كتبت عن سالم ثابت انه عامل نفسه شيء

وهو لاشيء فهذا وجهه نظرك واحترمها جدآ جدآ فلا يعقل

ان اقول لك لماذا كتبت هذا ؟ لان الشخص اذا لم تحول اخلاقه

بينه وبين العمل الخاطئ فجميع من في الكون لا يستطيعون

يحولوا بينه وبين هذا الشيء الذي يرتكبه .

فهنيئآ لك الاخلاق التي تملكها وبارك الله فيك ومن هنا دعني

اقول لك مسامح دنياء وآخره .

مع كل الود / سالم ثابت .





بارك الله فيك اخي سالم
وكثر الله من امثالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العميد
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1081
نقاط : 4404
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 27
الموقع : المدينة المنورة

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 6:05 am

يا بو تركي انته قالته رايك
على عيني وراسي
بس اخي سالم ثابت
انسان نادر في هذا الزمن
واتمنى منك انا لاترض على الناس ما لا ترضه لنفسك
كل شي الا بن ثابت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محب الحالة



عدد المساهمات : 9
نقاط : 2734
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 3:51 pm

بسم اللة الرحمن الرحيم
مشكوررررر ابو تركي على كلامك
ولاكن بدون مجاملة سالم ثابت لعب ذو اخلاق رايعة جدا
اما فريق صقور يحب ومحبوب مع كل ناس
وهذا الفريق يمثل شبوة وابدعاتة
وسالم ليس فية الفلسفة ولا الكبر اذا جيت لترجمت هذا العب فهو بتحصلة ذو اخلااق ولكن سالم يقول لصقور
ilavyou مع اجمل تحياتي محب الحالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كتاب مغلق



عدد المساهمات : 4
نقاط : 2721
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 4:46 pm

ابو تركي عدل اخلاقك
اذا شي بينك يبين الاخ سالم
اكتب على الخاص
دي مايعرف الصقر يشوية
اشكرالاخ/سالم
على اخلاقه الرفيعه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1892
نقاط : 5497
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 8:00 pm

ابوتركي للأسف ضننت ضنآ فخاب ضني 00 ضننته شيخآ فجاء يغني
أهذا الدعم الذي ينتظره صقور شبوة منكم؟
اسألك بالله بالله سؤال وجاوب في نفسك .
هل إذا كان لك أخ ويلعب مع الصقور سيصدر منك هذا الهجوم على صقور شبوة؟
انا متأكد ان الإجابة لا ! إذا هؤلا الذين يلعبون لصقور شبوة هم اخواننا جميعآ
وارجوا ان ترجع من كلامك لان ليس العيب الإعتراف بالخطأ وانما العيب الإصرار على الذنب
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acac2009.yoo7.com
الماضي البعيد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 29
نقاط : 2898
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 9:30 pm

لاتعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الزعل
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1013
نقاط : 4255
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : في ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 9:51 pm

اخي الماضي البعيدهذاموضوع طرح للنقاش وتقبل وجهات النظرلكي تعم الفائده الجميع فلايصلح ان تسجل كلمه كهذاه لاتعليق وكانك تقول موضوع لايستاهل النقاش فاقول لك لاوالف لافبنقاش سيصح الصحيح ويبطل الباطل فيجب عليناتقبل وجهات النظرتقبل كلامي ووجهة نظري بصدررحب تحياتي لك / اخوك سريع الزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الزعل
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1013
نقاط : 4255
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : في ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 9:51 pm

اخي الماضي البعيدهذاموضوع طرح للنقاش وتقبل وجهات النظرلكي تعم الفائده الجميع فلايصلح ان تسجل كلمه كهذاه لاتعليق وكانك تقول موضوع لايستاهل النقاش فاقول لك لاوالف لافبنقاش سيصح الصحيح ويبطل الباطل فيجب عليناتقبل وجهات النظرتقبل كلامي ووجهة نظري بصدررحب تحياتي لك / اخوك سريع الزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الزعل
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1013
نقاط : 4255
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : في ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 9:51 pm

اخي الماضي البعيدهذاموضوع طرح للنقاش وتقبل وجهات النظرلكي تعم الفائده الجميع فلايصلح ان تسجل كلمه كهذاه لاتعليق وكانك تقول موضوع لايستاهل النقاش فاقول لك لاوالف لافبنقاش سيصح الصحيح ويبطل الباطل فيجب عليناتقبل وجهات النظرتقبل كلامي ووجهة نظري بصدررحب تحياتي لك / اخوك سريع الزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الزعل
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1013
نقاط : 4255
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : في ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 9:51 pm

اخي الماضي البعيدهذاموضوع طرح للنقاش وتقبل وجهات النظرلكي تعم الفائده الجميع فلايصلح ان تسجل كلمه كهذاه لاتعليق وكانك تقول موضوع لايستاهل النقاش فاقول لك لاوالف لافبنقاش سيصح الصحيح ويبطل الباطل فيجب عليناتقبل وجهات النظرتقبل كلامي ووجهة نظري بصدررحب تحياتي لك / اخوك سريع الزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماضي البعيد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 29
نقاط : 2898
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الأربعاء يونيو 16, 2010 11:54 pm

يا اخي سريع الزعل انته شكك عندك حاله نفسيه انصحك بالعلاج
وبعدين انته وراي وراي وين مارحت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وصلاووووي عز وفخر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 422
نقاط : 3494
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
الموقع : السعوديه_الدرب

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الخميس يونيو 17, 2010 12:41 am

سريع الزعل الماضي البعيد راى ان هناك لايوجد تعليق واكتفا بهذه الكلمه
وكان افضل من غير فا علم ان السكوت من ذهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماضي البعيد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 29
نقاط : 2898
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الخميس يونيو 17, 2010 1:27 am

الله يعطيك العافيه اخوي وصلاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن التحدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 538
نقاط : 3428
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الخميس يونيو 17, 2010 1:53 am

ليش هذا كله يا شباب الكل ياخذ الحرية بحياته؟.

ابن التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السيف الوصلاوي
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 239
نقاط : 3074
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
الموقع : العربية السعودية_ابهاء

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الخميس يونيو 17, 2010 2:32 am

صقور شبوه فريق كسائر الفرق له جمهور ومثل ماله محبين له غيرمحبين لذلك ابوتركي بحسب ماكتب ليسى من عشاق الصقور وليسى بغريب ان يكون موضوعه غيرمرغوب لعشاق الصقور فلماذانعيب في ابوتركي ونحنو نقول انانقبل الراي الاخر
بكل شفافيه واسمحلولي بعض الردود كصب الزيت عنار( هذا حول فريق الصقور)
ثانيا حول ماقاله عن سالم اعتقد انها وجهت نضره في الاخ سالم وهو حر في رايه ولن يغير سالم في وجهه نضرنا وسيضل سالم عزيز علقلوبناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باشريح جولد
شخصية كبيرة
شخصية كبيرة
avatar

عدد المساهمات : 426
نقاط : 3193
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الخميس يونيو 17, 2010 3:29 am

واللة مش عارف ايش اقول
ولكن سالم ثابت انته خلوق وابن ناس ولك كل الاحترام والتقدير
انا عن نفسي ما اعرفك معرفه قوية ولكن اتمنى ان اتعرف على اشخاص مثلك
لان كل ماتكتبه يدل على معدنك انته ذهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الزعل
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1013
نقاط : 4255
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : في ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الخميس يونيو 17, 2010 1:48 pm

الماضي البعيديمكن كلامك صحيح عندي حاله نفسيه بس الحمدلله ماعندي حب عظمه وحب التشهيروالاماالغرض من كلامك هذاالي مال امه داعي تحياتي ياماضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماضي البعيد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 29
نقاط : 2898
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الخميس يونيو 17, 2010 2:11 pm

حقي علي اذا غلطت عليك والعفو منكم شباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حامل المسك
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 276
نقاط : 3268
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
العمر : 29
الموقع : العروسة

مُساهمةموضوع: رد: جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة   الخميس يونيو 17, 2010 6:15 pm

كل واحد وله وجهة نظر وابوتركي ادلى بوجهة نظره بس ماعرف يختار كلامه ذهب الى التجريح المباشر في الاشخاص وهذا غير مرغوب فيه اذا كان عند الشخص وجهة نظر يطرحها بكل احترام اما بالشكل هذا فلتذهب وجهة نظره الى الجحيم بأي حق يقول (مسوي نفسه شي وهو ماشي )انتوا تقولوا هذه وجهة نظره وانا اقول حتى اذا كانت وجهة نظره الافضل له الاحتفاظ بها لنفسه وفي بطنه اما قولها قدام الناس فهذا قلة ذوق وقلة اخلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جاووووووبو ياصحاب الطيور بكل صراحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يشبم سبورت :: القسم العام :: اخبار يشبم سبورت-
انتقل الى: