لكل الرياضيين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مكتبة يشبم سبورت لبرامج الجوالات تحميل مجانآ
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:08 pm

» تحميل برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج n97
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:01 pm

» صور من سيل خواو
من طرف مرام الباكري الجمعة فبراير 01, 2013 5:54 pm

» أيـــــن الأعضاء وأيـــن الإدارة عن المشاركة ..؟؟؟؟
من طرف ابو هيا الخميس يناير 03, 2013 4:42 am

» خبر عاجل لاعبان من الاتفاق السفال خرجو من الفريق
من طرف محب الحالة السبت يونيو 02, 2012 11:34 pm

» اشرايكم في لطفي
من طرف الركن طيار الأحد أبريل 22, 2012 9:48 pm

» اخي طارق لحمرمتى سيقام دوري المرحوم علي ناصرلحمر؟وهل سيشارك مريدفية!
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:37 pm

» دوري رمضان للكبار اليرموك يسحق الصقر في المربع
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:33 pm

» اخواني اين انتم
من طرف المهيب الركن الجمعة أبريل 06, 2012 4:05 pm

» آه يا زمااااان
من طرف ابو هيا الأربعاء مارس 28, 2012 7:33 pm

» اصعب ما قيل في الحب
من طرف السيف الوصلاوي الثلاثاء مارس 06, 2012 6:59 pm

» بسم الله الرحمن الرحيم تذكير الجماعة بما جاء في فضل صلاة الجماعة
من طرف باشريح جولد الإثنين فبراير 13, 2012 6:12 am

» هل العدل موجود
من طرف المهيب الركن الأربعاء يناير 25, 2012 3:09 am

» صور ليشبم من برج القاهرة
من طرف محسن الجفري الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:42 pm

» اعلان انسحاب قرن معبر من منتديات كور العوالق
من طرف المهيب الركن الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:47 am

» حوارمع قائد فريق الوصل محمد سالم الجرمي
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:59 am

» حوار مع الكابتن سالم ثابت
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:50 am

» الف مبروك الاستايل الجديد
من طرف ابودعسه الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:14 am

» الطائرة أمريكية وأقلاعت من جيبوتي ..المخابرات السعودية وراء مقتل "العولقي"
من طرف ابودعسه الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:28 pm

» هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟
من طرف بن لعوج الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:05 pm


شاطر | 
 

 لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الشوق

avatar

عدد المساهمات : 8
نقاط : 2732
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الأحد أغسطس 15, 2010 4:57 pm

السلام عليكم
في البدايه اوجه خطابي الى مشرفون هذا الصرح الرياضي الكبير واقول لهم لماذا انتم هكذا سيايا نعم اخواني هل وصلتم الى طريق مسدود مع اعضاء المنتدئ ام انكم تبالغون في تصرفاتكم الرذياه هل يعقل ان ياتي اي عضوا او مشرفا كما تسمونه ويتصرف بما يدور في راسه ويسوي الي يبغاه ام عنده الصلاحيه الكامله في هذا المنتدئ واعتقد انها صلاحيه محدده علئ بعض الاعضاء فقط وليس علئ الكل .
افبالله عليكم هل يعقل ان يتم حذف مواضيع وتوقيف عضويات بدون اي سبب وعلما بان المواضيع الي تم حذفها لم تكن سياء ولم تكن فيها فتنه علئ ما قال اخينا الكريم اصلحه وهداه الله .

نعم اخواني الكرام نقول لكم هنيان لكم منتداكم وهنيان لكم تطفلكم وهنيان لكم مجاملاتكم في هذا المنتدئ الكبير الذي يحمل امال كبيره ولاكن من هم قايمين عليه لا يحملون اي امال ولا اي فكر فهنيان ليشبم بعقالها



مع احترامي لاشخاص محدده
تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدر الهارش
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 516
نقاط : 3590
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الأحد أغسطس 15, 2010 10:42 pm

اخي امير الشوق


من حقك ان تقول ما قلت .ولكن اطلب منك التوضيح


من قام بالحذف او توقيف اي عضو بدون السبب يجب ان


نكون جميعا مع هذا العضو الذي تم توقيفه بدون سبب

نحنا هنا نجمع ولا نفرق .كلنا اخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الشوق

avatar

عدد المساهمات : 8
نقاط : 2732
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الإثنين أغسطس 16, 2010 5:54 pm

اخي بدر اهديك سلامي واقول لك شهر كريم وكل عام والامه الاسلاميه بخير
اما بعد
بالنسبه للحذف او التوقيف فسالنا من قامه بذالك فقالو احد المشرفين وانه تصرف تصرف خاطا وبدون علم المشرفون الاخرون نعم هل يعقل ان ياتي احد المشرفين ويحذف ويوقف على كيفه وبدون اي سبب فقالو هذه المره وانشاء الله لا تتكرر وسنفعل العضويه واما الموضوع فعليه السلام اي كلامه هذا واي مشرفين هولا....

نتمنئ التوفيق للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fared ahmed saleh
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1609
نقاط : 4604
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 27
الموقع : yashbum

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الإثنين أغسطس 16, 2010 9:11 pm

امير الشوق كاني اعرفك

غير نبرات كلماتك

هههههههه

انا انسان كلي حركات بايسن

اسئل عني باشريح gold
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر راسي مانحنى
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 44
نقاط : 2764
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الأحد أغسطس 22, 2010 6:55 pm

امير الشوق اللي ينتقد يتعلم اول كيف يكتب بعدين يرجع ينتقد
اولآ الموضوع من عنوانة غلط (لماذا يتم البقاء على العضوية ويتم حذف الموضوع) <البقاء> على العضوية هذا شي يرجع للعضو اما <إبقاء> العضوية هذ يعود للمشرف أو المدير المنتدى
وأما أخطائك الأملائية من الموضوع وهي مع تصحيحها لأجل تستفيد :
الرذياه = الرذيئة
علئ = على
سياء = سيئة
هنيان = هنيئآ
واما الأخطاء النحوية يامنتقد كثيرة بس اكتفي بواحدة :
كتبت ( افبالله عليكم) انا اسألك أش فايدة الألف والفاء الأوليين لماذا لم تكتبها (بالله عليكم)
انا انصحك قبل ما تكتب في المنتديات وتنتقد وتجي تتفلسف علينا أن تروح تدرس تقوي نفسك وبعدين تعال ابرز عضلاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الشوق

avatar

عدد المساهمات : 8
نقاط : 2732
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الإثنين أغسطس 23, 2010 5:09 am

اصلاء انت من اسمك خطى
كيف تكتب ما يخالف الواقع اسالك هل تفتكر ان اسمك المستعار سيغير شخصيتك اقول لك وساضل اكرر عليك لا تخالف الواقع فاسمك كبير عليك عمر راسي مانحنى
اسمع على ما قال المثل
الي ما يعرف الصقر يشويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العميد
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1081
نقاط : 4404
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 27
الموقع : المدينة المنورة

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الإثنين أغسطس 23, 2010 8:21 am

اعتقد ان
لا احد يسطيع حذف اي عضوء
من غير سبب
واقوالك
اخي امير الشواق
نحن في شهر الخير
خلن بعيد من هذه المهترته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيد الشقر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1947
نقاط : 5165
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 38
الموقع : حول قريه يشبم

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الإثنين أغسطس 23, 2010 8:28 am

لن يتم حذف اي موضوع او رد الا اذا كان يحمل في طياته اسائه لشخص او جهه غير ذالك لن يتم حذفه
أخي الكريم لا تجعل حرية رأيك مسبة للآخرين فلن يتم شبطك او شطب احد الأ اذا توفرت فيه شروط يستحق الشطب عليها
اما استهزائك بالمشرفين فهذا من باب اخلاقك ...
اما الأخطأ فنعترف بأن فينا أحطأ ولسنا معصومين فقد تكون اشياء تنقصنا فأرنا ابداعاتك لكي نستفيد منك وشكرآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن التحدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 538
نقاط : 3428
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع    الجمعة أغسطس 27, 2010 3:57 am

المواضيع لن تحذف الا من سبب وخلل يحمله الموضوع ذاته واما حذف العضوية فهذا اكبر ولن يتم حذف اي احد بدون سبب والعفو منك امير الشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا يتم البقاء على العضويه ويتم حذف المواضيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يشبم سبورت :: القسم العام :: اخبار يشبم سبورت-
انتقل الى: