لكل الرياضيين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مكتبة يشبم سبورت لبرامج الجوالات تحميل مجانآ
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:08 pm

» تحميل برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج n97
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:01 pm

» صور من سيل خواو
من طرف مرام الباكري الجمعة فبراير 01, 2013 5:54 pm

» أيـــــن الأعضاء وأيـــن الإدارة عن المشاركة ..؟؟؟؟
من طرف ابو هيا الخميس يناير 03, 2013 4:42 am

» خبر عاجل لاعبان من الاتفاق السفال خرجو من الفريق
من طرف محب الحالة السبت يونيو 02, 2012 11:34 pm

» اشرايكم في لطفي
من طرف الركن طيار الأحد أبريل 22, 2012 9:48 pm

» اخي طارق لحمرمتى سيقام دوري المرحوم علي ناصرلحمر؟وهل سيشارك مريدفية!
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:37 pm

» دوري رمضان للكبار اليرموك يسحق الصقر في المربع
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:33 pm

» اخواني اين انتم
من طرف المهيب الركن الجمعة أبريل 06, 2012 4:05 pm

» آه يا زمااااان
من طرف ابو هيا الأربعاء مارس 28, 2012 7:33 pm

» اصعب ما قيل في الحب
من طرف السيف الوصلاوي الثلاثاء مارس 06, 2012 6:59 pm

» بسم الله الرحمن الرحيم تذكير الجماعة بما جاء في فضل صلاة الجماعة
من طرف باشريح جولد الإثنين فبراير 13, 2012 6:12 am

» هل العدل موجود
من طرف المهيب الركن الأربعاء يناير 25, 2012 3:09 am

» صور ليشبم من برج القاهرة
من طرف محسن الجفري الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:42 pm

» اعلان انسحاب قرن معبر من منتديات كور العوالق
من طرف المهيب الركن الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:47 am

» حوارمع قائد فريق الوصل محمد سالم الجرمي
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:59 am

» حوار مع الكابتن سالم ثابت
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:50 am

» الف مبروك الاستايل الجديد
من طرف ابودعسه الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:14 am

» الطائرة أمريكية وأقلاعت من جيبوتي ..المخابرات السعودية وراء مقتل "العولقي"
من طرف ابودعسه الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:28 pm

» هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟
من طرف بن لعوج الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:05 pm


شاطر | 
 

 هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بن لعوج
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 248
نقاط : 3215
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 28
الموقع : عدن

مُساهمةموضوع: هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:05 pm

أخي الجنوبي هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل الإحتلال .

1 ) هل تعلم أخي الجنوبي أن جيش الجنوب العربي إحتل البيضاء عام 79 وأراد محمد صالح مطيع ضمها إلى الجنوب وأصدر بيان بذلك وقال أن البيضاء مقابل كمران ولكن الرئيس عبدالفتاح إسماعيل رفض لأنه يمني ويريد إعادتها إلى اليمن وأعادها فعلاً إلى بلاده ولكن لو اليمنيين إحتلوا مكيراس با يقول لنا عبدالفتاح خلوها مع الشمال لأننا سوف نقلب النظام بالكامل ونحتل صنعاء وفي قلبه يقول حيَا لما حصل حالياً والبقية بالمستقبل حتى يصبح الجنوب بالكامل يمني وفعلاً تم ضمه وإلحاقه باليمن عام 1990 وأكتمل الإحتلال عام 94 .
2 ) هل تعلم أن رئيس وزراء اليمن عبدالله جزيلان طلب من الرئيس جمال عبدالناصر عام 66 تسمية الجنوب العربي بالجنوب اليمني ورفض عبدالناصر لأن عبدالناصر كان يشيد بنضال شعب الجنوب العربي ضد بريطانيا وقال عبدالناصر ليس من حقي أسجل ملكية أرض الجنوب العربي بإسم اليمن فشعب الجنوب حُر في وطنه .
3 ) هل تعلم أنه في عام 75 أراد عبدالفتاح إسماعيل جلب الرئيس عبدالله السلال من القاهرة وتعيينه رئيساً للجنوب لإغضاب الشمال على حد قوله وطرح هذا الموضوع على الرئيس سالم ربيع وقبل أن يرد عليه سالم ربيع ردعليه الشهيد علي سالم الأعوَر وقال ياعبدالفتاح إذا تريد نغضب حكومة صنعاء ونستفزها يجب طردك أنت ومجموعتك القادمين من تعز وعودتكم إلى بلادكم اليمن وهنا با يتجنن المسؤلين في صنعاء أما أن نزيد عددكم بالجنوب فهذا خطر على الثورة الجنوبية وصمت عبدالفتاح وفي أحداث 78 ضد سالم ربيع قام عبدالفتاح بإعطاء الأوامر بإعدام علي سالم الأعوَر وجاعم صالح إنتقاماً لما قاله الأعور للخباز اليمني .
4 ) هل تعلم أن هيئة الخليج والجنوب العربي حولها اللوبي اليمني إلى هيئة الجنوب والخليج العربي يكتبونها على اليافطات بجانب مشاريع الكويت في الجنوب لطمس هوية الجنوب العربي بينما إسمها الرسمي بالكويت هيئة الخليج والجنوب العربي ولكن اللوبي اليمني يحرف كُل شي من أجل مصلحته وكان الرفاق غافلين عن من ما يحاك ضد وطنهم وشعبهم من الوافدين اليمنيين وحكومتهم في صنعاء .
5 ) هل تعلم أن الآلاف من الطلاب اليمنيين كانوا يتعلمون على حساب الجنوب بحجة أنهم سيكونون مع الحزب الإشتراكي بعد تخرجهم وكانوا يسجلون أسمائهم عند أقاربهم في عدن قبل إكمال الثانوية في تعز أو إب أو المناطق الوسطى وبعد التخرج يأتون إلى عدن ويتم إرسالهم إلى الجامعات بالدول العربية وتعطى لهم المنح الدراسية وينحرم منها أبناء الجنوب العربي .
6 ) هل تعلم أن جزيرة ميون كان فيها 50 جندي جنوبي قبل الوحدة ومجرد ما أعلنت الوحدة أدخلت اليمن إليها 1500 جندي وضابط للتمسك بها إلى الأبد حسب ما يقوله اليمنيين .
7 ) هل تعلم أن كُل أرضية تباع بالجنوب سواء إشتريتها من الحكومة أو من متنفذ دحباشي تذهب عائداتها إلى صنعاء وأصبح اليمنين يبيعون أرضنا علينا .
8 ) هل تعلم أن الحوض الجاف لإصلاح السفن الذي إشترته اليمن الجنوبية من اليابان عام 74 أُطلق عليه إسم ( حوض اليمن لإصلاح السفن ) بهدف طمس كُل شي يرمز للجنوب وتقوية الهوية اليمنية وأسموه حوض اليمن بناءاً على رغبة اللوبي اليمن الذي عمل على يمننة الجنوب العربي ولم يحرك الرفاق ساكناً بل كانوا مع الراي اليمني .
9 ) هل تعلم أن معهد تدريب الضباط بالجنوب قبل الوحدة تمت تسميته ( معهد الثلاياء لتدريب الضباط ) بينما يوجد بالجنوب آلاف الشهداء تم إستبعادهم وخلوه بإسم شهيد يماني .
10 ) كيف وافق الرفاق على طمس الهوية الجنوبية وهم يعرفون أن تاريخ الجنوب العربي مع اليمنيين كُله حروب وعداوات ولا يمكن ننسجم مع أبويمن لأن لهم أطماع تاريخية بالجنوب العربي .
11 ) هل تعلم أنه كان لليمن الديمقراطية في أثيوبيا أراضي زراعية تقدر بثلاثين كيلومترمربع
باعها علي عبدالله صالح عام 2006 بمائتين مليون دولار .
12 ) هل تعلم أن عمار الآنسي قبض عليه في سوريا بشهر مايو 2011 وبحوزته 35 مليون دولار وعند سؤآله من أين لك هذا قال لقد بعت أرضية كبيرة بالمكلا بثلاثمائة وثمانون 380 مليون ريال وبعت أرضية أخرى في فوة القريبة من المكلا ب70 مليون ريال وأراضي أخرى في عدن وصرفتها دولارات وجئت إلى سوريا لشراء بنايات وبتاريخ 23 / 06/ 2011 أوقفت السلطات المغربية مضيفة تعمل في الخطوط الجوية اليمنية ومعها مبلغ 45 مليون دولار .
وتفيد المعلومات أن المبلغ المهرب يتبع مسئول كبير في الخطوط الجوية اليمنية بسط على أراضي بالجنوب وباع جزء منها إلى تجار من يافع وحضرموت وسبق وهرب أسرته إلى المغرب.
13 ) هل تعلم أن جوازات جمهورية اليمن الديمقراطية كانت تُرسل للشماليين إلى أي دولة يقيمون فيها أو تعطى لهم من السفارات الجنوبية بينما تمنع على أبناء الجنوب العربي .
14 ) هل تعلم أن اللوبي اليمني هم من فرض التأميم لمساكن الجنوبيين وجهزوا قانون التأميم وقبل صدوره أبلغوا أقاربهم بمراقبة البيوت والشقق والمحلات التي لا يوجد فيها نور إضائة إثناء الليل أو مُغلقة وطلبوا من كُل اليمنيين أن يحملون سواطير ومطارق لفتحها بالقوة بعد إعلان القرار من إذاعة عدن وتم تنفيذ قانون التأميم لصالح اليمنيين أخذوا بموجبه ممتلكات الجنوبيين تحت شعار محاربة البورجوازية.
15 ) هل تعلم أن كُل شمالي مقيم بالجنوب يُعطى بطاقة أمن الدولة لحماية نفسه ولتنزيل راس أكبر جنوبي يحسون بخطره عليهم وإذا خمسة من أمن الدولة قدموا تقرير ضد أي مسؤول جنوبي يقوم محسن الشرجبي بإعدامه وعند مساءلته في اللجنة المركزية يقدم التقارير التي لديه من أبناء جنسه لإقناع الجنوبيين أن الضحية مذنب وخائن .
16 ) هل تعلم أنه قبل الوحدة كان لا يوجد محل تصوير ملوَن بالجنوب وسمحوا لمحسن عبدالحميد أحد مسؤلي الجبهة الوطنية بفتح محل تصوير ملوَن ولم يقبلون السماح لمواطن جنوبي بعمل محل للتصوير الملوَن .
17 )هل تعلم أن منتزه نشوان بالمعلا بعدن كان مع أشخاص فلسطينيين مستأجرينه من حكومة الرفاق ولم يسمحون لمواطن جنوبي بإستئجاره .
18 ) هل تعلم أن التجار الشماليين كانوا يستوردون تجارتهم من الخارج إلى ميناء عدن وينقلون بضائعهم إلى اليمن عن طريق الحدود بين البلدين وبحراسة جنوبية وبعدها يقوم الجنوبيون بشرائها بأسعار خيالية وتهريبها ليلاً إلى الى القرى الحدودية بالجنوب .
19 ) هل تعلم أن الموظفين اليمنيين بالجنوب كانوا يضايقون المغترب الجنوبي عند نزوله إلى المطار ويستفزونه حتى يكره دولته ويتمنى الوحدة مع اليمن للخروج من الكابوس ولنيل حُريته الشخصية وهذه خطة يمنية لترغيب الجنوبيين بالوحدة لأنه من الطبيعي سيقول المواطن الجنوبي المظلوم ( لو توحدنا مع اليمن با نفتك من الحزب الملحد ومن القوانين المجحفة ) وهذه خطة منسقة بين صنعاء وطابورها الخامس في عدن للوصول إلى إحتلال الجنوب العربي .
20 ) هل تعلم ان اللوبي اليمني منع المواطن الجنوبي من الزواج بأكثر من واحدة حتى لو زوجته عاقر من أجل ينخفض سكان الجنوب العربي .
21 ) هل تعلم أن اللوبي اليمني كان لديهم خطة بجلب مليونين شافعي من اليمن إلى الجنوب العربي والسيطرة على السلطة وعلى الحزب الإشتراكي بالجنوب وطرد كُل الرفاق الجنوبيين بصفتهم خونة ولكن لم يتحقق ذلك حيث واجهوا صعوبات لتنفيذ ذلك.
22 ) هل تعلم أن اليمنيين كانوا يدخلون سيارت إلى الجنوب بدون جمارك ويعملونها تكاسي بحجة أنهم أعضاء بالجبهة الوطنية بينما الجنوبي لازم يدفع جمارك 300% بمعنى لازم تشتري أربع سيارات واحدة لك وثلاث للوبي اليمني المسيطر على السلطة في عدن .
23 ) هل تعلم أن حكومة صنعاء أعدت خطة عام 2004 لتلقيح ألرجال والنساء بالجنوب العربي بلقاحات لقطع النسل حتى ينقرض شعب الجنوب وتضل الأرض تحت سيطرة اليمنيين .
24 ) هل تعلم أن الجمارك باهضة والمعاملة سيئة في ميناء عدن حتى تتحول البواخر إلى ميناء الحديدة .
25 )هل تعلم أن اللوبي اليمني في عدن أيام الحزب كانوا مسيطرين سياسياً على الجنوب ويوجهونها حسب ما تقتضيه مصلحة بلادهم وهم من كان يسن القوانين المجحفة ضد شعب الجنوب وكانوا يرفضون المساعدات من الدول الغربية ودول الخليج بحجة أن الأولى إمبريالية والأخيرة رجعية من أجل تتحول هذه المساعدات لليمن الشقيق وعدم مد علاقة مع الدول المهمة حتى لا يستفيد منها شعب الجنوب .
26 ) هل تعلم أنه بعد إعلان عدن عام 89 أن الوحدة سوف تتم بعد عام وكان بعض أعضاء مجلس الشعب في الجنوب يرفض الوحدة ويحث الناس على عدم الموافقة على الوحدة وهنا يقوم زملائة المنحدرين إصولهم من اليمن بإبلاغ صنعاء بذلك فيتم إستدعاء ذلك الشخص إلى صنعاء ويتم تكريمه بسيارة جديدة آخر موديل ويُعطى مليون ريال دحباشي ويقولون له لماذا تعارض الوحدة وأنت من أحسن الناس والوحدة فيها خير وهذه الهدية هي أولى خيرات الوحدة وعليك تغيير موقفك منها وحث الناس على الوحدة فيعود هذا الشخص إلى عدن مرتاح وجيبه مليان ويتحدث بلهجة جديدة حتى إستغرب الناس ويقولون لماذا غيَر رأيه وأصبح مع الوحدة وكان من أكبر المتشددين ضدها وبعد حرب 94 قام النظام اليمني بإستدعاء من سلمهم الرشاوي وسحب منهم السيارات بحجة أنها ملك للدولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يشبم سبورت :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: