لكل الرياضيين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مكتبة يشبم سبورت لبرامج الجوالات تحميل مجانآ
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:08 pm

» تحميل برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج n97
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:01 pm

» صور من سيل خواو
من طرف مرام الباكري الجمعة فبراير 01, 2013 5:54 pm

» أيـــــن الأعضاء وأيـــن الإدارة عن المشاركة ..؟؟؟؟
من طرف ابو هيا الخميس يناير 03, 2013 4:42 am

» خبر عاجل لاعبان من الاتفاق السفال خرجو من الفريق
من طرف محب الحالة السبت يونيو 02, 2012 11:34 pm

» اشرايكم في لطفي
من طرف الركن طيار الأحد أبريل 22, 2012 9:48 pm

» اخي طارق لحمرمتى سيقام دوري المرحوم علي ناصرلحمر؟وهل سيشارك مريدفية!
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:37 pm

» دوري رمضان للكبار اليرموك يسحق الصقر في المربع
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:33 pm

» اخواني اين انتم
من طرف المهيب الركن الجمعة أبريل 06, 2012 4:05 pm

» آه يا زمااااان
من طرف ابو هيا الأربعاء مارس 28, 2012 7:33 pm

» اصعب ما قيل في الحب
من طرف السيف الوصلاوي الثلاثاء مارس 06, 2012 6:59 pm

» بسم الله الرحمن الرحيم تذكير الجماعة بما جاء في فضل صلاة الجماعة
من طرف باشريح جولد الإثنين فبراير 13, 2012 6:12 am

» هل العدل موجود
من طرف المهيب الركن الأربعاء يناير 25, 2012 3:09 am

» صور ليشبم من برج القاهرة
من طرف محسن الجفري الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:42 pm

» اعلان انسحاب قرن معبر من منتديات كور العوالق
من طرف المهيب الركن الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:47 am

» حوارمع قائد فريق الوصل محمد سالم الجرمي
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:59 am

» حوار مع الكابتن سالم ثابت
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:50 am

» الف مبروك الاستايل الجديد
من طرف ابودعسه الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:14 am

» الطائرة أمريكية وأقلاعت من جيبوتي ..المخابرات السعودية وراء مقتل "العولقي"
من طرف ابودعسه الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:28 pm

» هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟
من طرف بن لعوج الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:05 pm


شاطر | 
 

 التــــــــــــحدي البطـــــــل

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابن التحدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 538
نقاط : 3756
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 1:17 am

بسم الله الرحمن الرحيم

هذة القصيدة من الشاعر هاني الهدار هدية الى فريقة الغالي التحدي الرياضي يشبم بمناسبة التتويج بالبطل لكاس قلعة صيرة وذالك في يوم الخميس الموافق 22\4\2010 م بعد ما جاتة ابيات في رسالة جوال من الاستاذ المدررب حسن الحداد(ابو علي) يقول ابو علي في قصيدتة
قل لـهم قل لهم الـتحدي ما يهم
ما يهم التـضامن والذي مثلهم


ورد علية ابن الهدار يقول

يامرحبا بالتحدي والقلب جاء عندهم
اهلأ وسـهلأ بهم قولوا لهم ما يــهــم
مـا يهم المصــاعب دوم فـوق القـمم
جاي باسم التحدي لأجل جيب المــهـم
فن وابداع فـيهم يحــملون الهــــمم
زعيم يشبم أقول لة ويسمعون الأمـم
تمتع العــين معهم والقلب يفرح لهــم
والعب أخلاق لعبة مصنوع من نـفسهم
مـــبروك بلألــف لك مضروب في عدهــم
من قلب هاني نبع موصــول لقلوبهـم
أستـــاذهـم بو علي وخير أستــاذهم
لا بـرتـغالي يـدرب ولا فـرنسـيهـم
الله يمـدك لناوتقــهر اعـــداءهـــم
واكون دايم معك مــشتاق تعليمـهم
وايضـا مع الفخري نحتــاج توجيهـهم
خبرة وتكتيك عندة والنـاس بعقولهـم
وان قلت لك صــالح الفهد هوووحشـهم
يصيـد عين الفريسة لاجاع من صـدهم
وأمـين واقـف معة صــخرة بقدامــهم
ولأ بـراسـة يقاوم ثعبان ياسمــهم
وسعيد مكع مرعب ومــرعب هجومـــهم
بفن ماهـــو عفن ترتاح لرجالهــم
وعــبد ربة معلم معروف في لعبـــهم
أبو كلبشة أسامة كثر الشبة بينهم
ورمـــزي ولد فارس يمسي يـعدي بهــم
وصانع ألعاب مـتقن صنعةأهدافــهم
أما علي بونــعاج ياصـلب صدادهــم
ياويلهم لو يسدد ما يرحم أشكالهـم
ياطارق التايب يا علي يا برنــسهم
هـذا بن الباني يا سحرألعــابهــم
ولــشعن المجنون بهــذل بشــطارهـــم
وبالقدم الأيـسر نيــفيز قتـالهــم
والــفن في جــازع في المحـور وساسـهم
توزيع صانع منـفذ يخربـط أفكارهـم
والأنــيق المميز شلهـوب مـوهـوبهــم
مهارة أبداع يملك في قمة ابداعــهم
ورايد يرود المـلاعب قناص بسهـامـهم
يجـيك بأوقات صعبة ويحـسم أوضاعهـم
ويا فن الأ سطورة ميـسي جعث حالهــم
واليد مكار مرمـى غـدار حراسـهـم
وكل من بالـتحدي بـدون تعـدادهــم
ويـشرح الخاطـر اللعب مع خصمـهــم
ماني مبالغ بـقولي ولا قـول شي أنهـم
ملـوك معـروف هذا تحكـي بطـولاتهــم
وختـمـها صـلوا أعـداد تسبــيحهـم
وأعداد ما جاء مطر وعداد دعواتهـم


وتقبلو خالص تحياتي اخوكم الشاعر هـــاني مبارك سعيد الهـــدار (ابن التحدي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيد الشقر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1947
نقاط : 5493
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 39
الموقع : حول قريه يشبم

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 1:52 am

قال حيدالشقر عارف انا طبعهم
عارف طريق التحدي عارف بتلعيطهم
شي فوز بعده دراهم أما الفوز ماهمهم
رناتهم والرسايل
ومدات يداتهم
عيب بعض المهاري
نفخر بعاداتهم
اما التظامن بيشبم
تكيفيك اخلاقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4285
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 30
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 2:02 am

حيدالشقر كتب:
قال حيدالشقر عارف انا طبعهم
عارف طريق التحدي عارف بتلعيطهم
شي فوز بعده دراهم أما الفوز ماهمهم
رناتهم والرسايل
ومدات يداتهم
عيب بعض المهاري
نفخر بعاداتهم
اما التظامن بيشبم
تكيفيك اخلاقهم
حيدالشقر صح لسانك وحيا ابوك والله انك شيخ ابن شيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيد الشقر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1947
نقاط : 5493
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 39
الموقع : حول قريه يشبم

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 2:15 am

شكرن طارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fared ahmed saleh
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1609
نقاط : 4932
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 28
الموقع : yashbum

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 3:33 am

حيد الشقر

ههههههههههههههههههههههه
صح لسانك وسلمت يمينك
والله اني عاجز ان اعبر لك عن مافي قلبي ؛؛

تحياتي لك يا ابن الاصول ؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيد الشقر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1947
نقاط : 5493
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 39
الموقع : حول قريه يشبم

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 3:48 am

خربتها بهههههههههههههه
تحياتي يابن حمد وسلم على عبدالله ابوبلقيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fared ahmed saleh
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1609
نقاط : 4932
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 28
الموقع : yashbum

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 3:57 am

لا ما خربتها اصلاً انت مش فاهم ؛؛

وسلامك يوصل ؛؛

تحياتي ؛؛


هههههههههه؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حيد الشقر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1947
نقاط : 5493
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 39
الموقع : حول قريه يشبم

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 6:21 am

تسلم هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرن معبر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 359
نقاط : 3472
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 26
الموقع : صنعاء

مُساهمةموضوع: رد: على الموضوع   الأحد أبريل 25, 2010 7:39 am

مشكور على هذة القصيدة
والله يوفق الجميع
الى ما يحب ويرضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1892
نقاط : 5825
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 8:21 am

الأخ هاني الهدار اشكرك من صميم قلبي على هذه القصيدة الروعة
بصراحة نورت المنتدى بوجودك الله يسلم قلبك
بالنسبة لردود بعض الأعضاء هذه تعبر عن وجهات نظرهم ولاتعبر عن وجهة نظر المنتدى باي وجه
وللكاتب حرية النقد في حدود الأخلاق ولك تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acac2009.yoo7.com
صقر العوالق
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 52
نقاط : 3148
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 8:24 am

بالله يا لطفي هل يستحق التحدي هذة البطولة

لا ما يستحقها

ونتة عارف ميين الي يستحقها ء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المهيب الركن
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 73
نقاط : 3186
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : بغداد

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 8:27 am

الف مبروك لفريق التحدي

من جد وجد ومن زرع حصد

واشكر الهدار على هذة القصيدة

تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرن معبر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 359
نقاط : 3472
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 26
الموقع : صنعاء

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 9:16 pm

or=blue]]يا اخوان بطلو احقاد الي فاز مبروك لة

والخاسر الله يعوض علية

على ذة الحال مابت وصلون بعيد

اتقوالله في انفسكم

وانشاء الله اني ما زعلت احد مني
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن التحدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 538
نقاط : 3756
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الأحد أبريل 25, 2010 10:06 pm

السلام عليكم شكراللجميع على المرور الجميل والتعليقات الحلوة وكل تعليق يعبر عن شخصيتة والتحدي بطــــــــل والميدان يحكم ومن لايعرف القتال في ميدان القتال قتل بخنجرة ومشكورين اصحاب الروح الرياضية العالية وهذة سنة الرياضة للي يعرف الرياضة
وهذة ابيات رد على ابيات حيد الشقر

قل لحيد الشقر معروفة اطباعهم
معروف في اهل يشبم ماحدمن اشباههم
دايم يشل البطولة بجهدلعابهم
مايعرف يمد يدة كثير خيراتهم
وزي ما قال المثل عبرة لجهالهم
اشجار تثمر نعم ترجم من احقادهم
وليش هذا الحسد ياخوي لاخوانهم
من يطلب المجد يبلغ والصعب ماشانهم

مع تحياتي ابن الــتحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرن معبر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 359
نقاط : 3472
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 26
الموقع : صنعاء

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 3:48 am

ابن التحدي كتب:
السلام عليكم شكراللجميع على المرور الجميل والتعليقات الحلوة وكل تعليق يعبر عن شخصيتة والتحدي بطــــــــل والميدان يحكم ومن لايعرف القتال في ميدان القتال قتل بخنجرة ومشكورين اصحاب الروح الرياضية العالية وهذة سنة الرياضة للي يعرف الرياضة
وهذة ابيات رد على ابيات حيد الشقر

قل لحيد الشقر معروفة اطباعهم
معروف في اهل يشبم ماحدمن اشباههم
دايم يشل البطولة بجهدلعابهم
مايعرف يمد يدة كثير خيراتهم
وزي ما قال المثل عبرة لجهالهم
اشجار تثمر نعم ترجم من احقادهم
وليش هذا الحسد ياخوي لاخوانهم
من يطلب المجد يبلغ والصعب ماشانهم

مع تحياتي ابن الــتحدي


الاخ الهدار يجب ان تعرف ان في ناس في المنتدى تحتريمك وتقدرك

انت والتحدي على العين والراس

وكل ابنا الوادي داخل وخارج الوطن

وهنا حرية للجميع بمشاركاتهم بشرط الا يخرج عن الاخلاق

فا الذي رايتة من الهدار كل حب واحترام واخلاق

انسان محتم وهذا نسعد بوجودة

وانا احب لي زي الهدا واحترمهم وازعل لزعلهم وافرح لفرحهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fared ahmed saleh
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1609
نقاط : 4932
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 28
الموقع : yashbum

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 4:56 am

لا يا اخون مش لهذا الحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1892
نقاط : 5825
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 6:44 am

من يعرف هاني الهدار بيحب التحدي عشانه
هاني انسان حبوب اجتماعي اخلاقي
شخص نادر في زمانه
اتمنى ان لا ينجرح قلبه الرقيق لان جرحه جرحي
انا اعتبر رده دليل على تقبله لردود الأعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acac2009.yoo7.com
قرن معبر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 359
نقاط : 3472
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 26
الموقع : صنعاء

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 6:53 am

لطفي كتب:
من يعرف هاني الهدار بيحب التحدي عشانه
هاني انسان حبوب اجتماعي اخلاقي
شخص نادر في زمانه
اتمنى ان لا ينجرح قلبه الرقيق لان جرحه جرحي
انا اعتبر رده دليل على تقبله لردود الأعضاء

صحيح يا لطفي والله اني عندما شفت الرد حقة تقطع قلبي

علية انسان محترم جداً

وخلوق وما اذا احد

الله يديمة ويوفقة هوة وفرقة وكل فرق الوادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4285
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 30
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 7:09 am

يستر عالرقه وعالحنيه ‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر العوالق
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 52
نقاط : 3148
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 7:14 am

اي بطل التحدي لا تخلوني اجيب فضائحهم

ملا احترام للطفي والرجال الي في المنتدى ولا با عرفكم با الحدي

اما عن الهدار فانا ما اعرفة وما اقدر احكم علية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4285
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 30
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 7:30 am

صقر العوالق طرح فضايحهم في الطبق لا تخبي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرن معبر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 359
نقاط : 3472
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 26
الموقع : صنعاء

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 7:38 am

صقر العوالق وطارق لحمر
انتم ليش تحبون ان تفضحون يا صقر العوالق انت صقر ومسمي نفسك صقر
العوالق مايسوون الي تسوية انت في غناء عن هذة الاعمال الجريحة

وانت يا طارق من بيت هل لحمر ركن من اركان قبيلة ال سالم
لا تدخل في هذة المهزلة

امشو وروسكم فوق وعيشو وخلو الناس تعيش

اتمنى اني ما زعلت احد بس هذا حب فيكم وفي كل ابناء يشبم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر العوالق
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 52
نقاط : 3148
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 7:46 am

ياقرن معبر نحن مانجي في هينة ولا نحبها نحنا مستوانى فوق

بس لي مسويينة بطل وهوة ما يسوى .......

وتراك تدخل في ما لا يعنيك

ابتعد عني لاجل لا يحصل خلافات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 4285
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 30
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 7:52 am

قرن معبر من حسن اسلام المرا تركه ما لا يعنيه

وولا تزعل ‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1892
نقاط : 5825
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: التــــــــــــحدي البطـــــــل   الإثنين أبريل 26, 2010 7:53 am

طـارق لحمر كتب:
يستر عالرقه وعالحنيه ‏
انا داري انك بتقول ابالغ لا ومن رفع سماه اني قلت كلماتي من خفايا القلب انا بصراحة لم اقابل هاني إلا حوالي دقيقة واحدة ولكني
قبل التقي به واتشرف باللقاء كان قد اتصل بي هاتفيآ لما علم اني احد اعضاء فريق التحدي واستغرق الإتصال حوالي نصف ساعة ويتحدث معي وكأنه يعرفني لسنين وانا لم اسمع به قط تخيل بالله هذا الشخص اما يفرض حبه اترك لك الإجابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acac2009.yoo7.com
 
التــــــــــــحدي البطـــــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يشبم سبورت :: القسم الاسلامي :: المكتبة الاسلامية-
انتقل الى: