لكل الرياضيين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» مكتبة يشبم سبورت لبرامج الجوالات تحميل مجانآ
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:08 pm

» تحميل برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج نوكيا برامج n70 N71 N73 N93 N95 N97 برامج n97
من طرف كلبشة الإثنين يوليو 28, 2014 2:01 pm

» صور من سيل خواو
من طرف مرام الباكري الجمعة فبراير 01, 2013 5:54 pm

» أيـــــن الأعضاء وأيـــن الإدارة عن المشاركة ..؟؟؟؟
من طرف ابو هيا الخميس يناير 03, 2013 4:42 am

» خبر عاجل لاعبان من الاتفاق السفال خرجو من الفريق
من طرف محب الحالة السبت يونيو 02, 2012 11:34 pm

» اشرايكم في لطفي
من طرف الركن طيار الأحد أبريل 22, 2012 9:48 pm

» اخي طارق لحمرمتى سيقام دوري المرحوم علي ناصرلحمر؟وهل سيشارك مريدفية!
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:37 pm

» دوري رمضان للكبار اليرموك يسحق الصقر في المربع
من طرف حيد الشقر الأربعاء أبريل 11, 2012 8:33 pm

» اخواني اين انتم
من طرف المهيب الركن الجمعة أبريل 06, 2012 4:05 pm

» آه يا زمااااان
من طرف ابو هيا الأربعاء مارس 28, 2012 7:33 pm

» اصعب ما قيل في الحب
من طرف السيف الوصلاوي الثلاثاء مارس 06, 2012 6:59 pm

» بسم الله الرحمن الرحيم تذكير الجماعة بما جاء في فضل صلاة الجماعة
من طرف باشريح جولد الإثنين فبراير 13, 2012 6:12 am

» هل العدل موجود
من طرف المهيب الركن الأربعاء يناير 25, 2012 3:09 am

» صور ليشبم من برج القاهرة
من طرف محسن الجفري الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:42 pm

» اعلان انسحاب قرن معبر من منتديات كور العوالق
من طرف المهيب الركن الأربعاء ديسمبر 14, 2011 2:47 am

» حوارمع قائد فريق الوصل محمد سالم الجرمي
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:59 am

» حوار مع الكابتن سالم ثابت
من طرف ابن التحدي الأربعاء ديسمبر 07, 2011 3:50 am

» الف مبروك الاستايل الجديد
من طرف ابودعسه الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 11:14 am

» الطائرة أمريكية وأقلاعت من جيبوتي ..المخابرات السعودية وراء مقتل "العولقي"
من طرف ابودعسه الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:28 pm

» هل تعلم ماذا عمل اللوبي اليمني ضد شعب الجنوب العربي قبل ألأحتلال ؟
من طرف بن لعوج الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:05 pm


شاطر | 
 

 ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سالم ثابت
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 284
نقاط : 3120
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
العمر : 27
الموقع : وادي يـشبـم ( و ) عــدن

مُساهمةموضوع: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 2:39 am

بسم الله الرحمن الرحيم


( لا لـلمـناطـقـيـه فـي ريـاضـتـنـا ).



يقـولـون : ان الرياضة عبارة عن مجهود جسدي عادي او مهارة تمارس بموجب قواعد متفق عليها بهدف الترفيه، المنافسة، المتعة، التميز أو تطوير المهارات، واختلاف الأهداف، اجتماعها أو إنفرادها يميز الرياضات بالاضافة إلى ما يضيفه اللاعبون أو الفرق من تأثير على رياضاتهم.



ونستنج مما سبق بان الرياضه شيء رائع وجميل وذلك لانها تتظمن قيم ساميه تؤدي الى رقي وتطور النفس البشريه وتربيتهاعلى كل جميل وحسن كالاخلاق والتنافس والمهاره والابداع ولكننا عندما قرأنا التعريف اعلاه لم نجد ان هناك
رابط مابين الرياضه والعنصريه او المناطقيه لا من قريب ولا من بعيد والربط بينهما لا اساس له من الصحه.


فالرياضه تقودنا الى كوكبآ آخر ويومآ بعد يوم نكتشف في هذا العالم معاني جميله للذات وتقويم السلوك والانطلاق نحو الوجه الحقيقي للحياه والذي عجزنا ان نراه في كوكب المناطقيه والهمجيه القبليه وتكاد الرياضه اليوم ان تصبح بمثابه الدرب الوحيد الغير مؤدي الى كوكب التعسفات والصفات التعيسه والساذجه التي تجعل الانسان ينظر الى الحياه بمنظار سلبي لا يراء منه سواء الاشواك وغربان التشاؤم بينما كوكبنا الرياضي نرى فيه الدنياء بطبيعتها دون اللجوء الى استخدام منظار المناطقيه اللعين.


ولعلنا نعلم بانه متى ما دخلت المناطقيه والنعرات القبليه على مصطلح الرياضه افسدته تمامآ وتتحول جميع الصفات الى العكس والضد فيتحول الحب الى كراهيه والخير الى شر والنور الى ظلام وغير ذلك من الصفات وعكسها لذا على كل شخص ان يقوم بمحاربه هذا الداء الخطير داخل المنتدى وخارجه وان يبذل قصارى جهده في ايصال رساله الى كل من حوله ومظمونها باننا نريد ان ننعم ونعيش بهدوء في عالمنا الرياضي بعيدآ عن المهاترات والتعصب الاعمى والذي يعد جزء لا يتجزاء من المناطقيه.

واود التنويه الى جميع الاعضاءوجميع الغيورين على رياضتنا بان دخول المناطقيه الى منتدانا هذا او انتشارها في وادينا الحبيب يعني ضياع الاخلاق واعلان حاله الفرقى والشتات وانتشار الحقد والكراهيه وحينها سنرى عالمنا الرياضي الجميل الذي بنيناه ينهار امام اعيننا ونحن عاجزين عن القيام باي شي حيال ذلك.


لذلك ارجوء ان نقف صفآ واحدآ في وجه هذه الظاهره الممقوته وليكن شعارنا جميعآ ( لا للمناطقيه في رياضتنا ) وان لم نسعى الى تحقيق هذا الشعار فانه سياتي اليوم الذي ينطبق فيه المثل القائل : البكاء على اللبن المسكوب لا يجدي نفعـآ. اللهـم بـلـغـت اللهـم فـاشـهـد.


بـقـلـم / سـالـم ابوبكر ثـابـت.

16 - 5 - 2010 م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وصلاووووي عز وفخر
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 422
نقاط : 3494
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
الموقع : السعوديه_الدرب

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 3:05 am

اللةعليك اخي سألم
كل يوم ونحن نكتشف فيك ابدأع جديدونعم ليس هنا ك
مناطقيةفي الرياضة
ودمت بعز يامحامي المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 3:13 am

سالم ثابت
انته مبدع وانته شخص نادر
يا صاحب القلم الذهبي لان كلامك كله على بعضة ذهب في ذهب اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حيد الشقر
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1947
نقاط : 5165
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 38
الموقع : حول قريه يشبم

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 3:17 am

ابداع !!!!!
ليس بغريب عليك ،،،،،
فأنت :::: {{ سالم ثابت }}
نحن نفخر بمثلك !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رياضي
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 13
نقاط : 2762
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 3:39 am

كلام جميل وابداع في الملعب وفي المنتدى يا سالم ثابت وانته شخص نادروفخرللوادي موفق ياكابتن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1892
نقاط : 5497
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 4:04 am

لا للمناطقية في رياضتنا
تسلم يمين اللي على العلم رباك
ابداع يابن ثابت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://acac2009.yoo7.com
المعاند
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 919
نقاط : 3957
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 29
الموقع : تحت السماء وفوق الارض

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 4:15 am

ابداع يا بن ثابت مشكور وما قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حامل المسك
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 276
نقاط : 3268
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
العمر : 29
الموقع : العروسة

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 4:19 am

مزيدا من التميز يابن ثابت
مشكووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكوفيلد
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 203
نقاط : 3323
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 4:56 pm

سالم ثابت كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم





وان يبذل قصارى جهده في ايصال رساله الى كل من حوله ومظمونها باننا نريد ان ننعم ونعيش بهدوء في عالمنا الرياضي بعيدآ عن المهاترات والتعصب الاعمى والذي يعد جزء لا يتجزاء من المناطقيه.




اشكرك اخي سالم ثابت على ذوقك الاكثر من راقي وتنويهاتك الهادفة والتي اتمنى اتصل الى افكار الجميع هنا كوننا هنا مراُة للواقع الرياضي المعاشي في الوادي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر حنط
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
نقاط : 2882
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
الموقع : ايدات شمس

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 6:05 pm

اشكرك يااخ سالم على اسلوبك اراقي وعلى كلامك المصبوب من اذهب فانا اقولها بكل صراحـه انـت مــــــبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سريع الزعل
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 1013
نقاط : 4255
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
الموقع : في ارض الله

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الإثنين مايو 17, 2010 6:23 pm

نحن بحاجه الى امثالك لكي نرتقي بمستوى رياضتنا مشكور يابن ثابت ماقصرت كفيت ووفيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرن معبر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 359
نقاط : 3144
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 25
الموقع : صنعاء

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الثلاثاء مايو 18, 2010 11:31 pm

سالم ثابت كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم


( لا لـلمـناطـقـيـه فـي ريـاضـتـنـا ).



يقـولـون : ان الرياضة عبارة عن مجهود جسدي عادي او مهارة تمارس بموجب قواعد متفق عليها بهدف الترفيه، المنافسة، المتعة، التميز أو تطوير المهارات، واختلاف الأهداف، اجتماعها أو إنفرادها يميز الرياضات بالاضافة إلى ما يضيفه اللاعبون أو الفرق من تأثير على رياضاتهم.



ونستنج مما سبق بان الرياضه شيء رائع وجميل وذلك لانها تتظمن قيم ساميه تؤدي الى رقي وتطور النفس البشريه وتربيتهاعلى كل جميل وحسن كالاخلاق والتنافس والمهاره والابداع ولكننا عندما قرأنا التعريف اعلاه لم نجد ان هناك
رابط مابين الرياضه والعنصريه او المناطقيه لا من قريب ولا من بعيد والربط بينهما لا اساس له من الصحه.


فالرياضه تقودنا الى كوكبآ آخر ويومآ بعد يوم نكتشف في هذا العالم معاني جميله للذات وتقويم السلوك والانطلاق نحو الوجه الحقيقي للحياه والذي عجزنا ان نراه في كوكب المناطقيه والهمجيه القبليه وتكاد الرياضه اليوم ان تصبح بمثابه الدرب الوحيد الغير مؤدي الى كوكب التعسفات والصفات التعيسه والساذجه التي تجعل الانسان ينظر الى الحياه بمنظار سلبي لا يراء منه سواء الاشواك وغربان التشاؤم بينما كوكبنا الرياضي نرى فيه الدنياء بطبيعتها دون اللجوء الى استخدام منظار المناطقيه اللعين.


ولعلنا نعلم بانه متى ما دخلت المناطقيه والنعرات القبليه على مصطلح الرياضه افسدته تمامآ وتتحول جميع الصفات الى العكس والضد فيتحول الحب الى كراهيه والخير الى شر والنور الى ظلام وغير ذلك من الصفات وعكسها لذا على كل شخص ان يقوم بمحاربه هذا الداء الخطير داخل المنتدى وخارجه وان يبذل قصارى جهده في ايصال رساله الى كل من حوله ومظمونها باننا نريد ان ننعم ونعيش بهدوء في عالمنا الرياضي بعيدآ عن المهاترات والتعصب الاعمى والذي يعد جزء لا يتجزاء من المناطقيه.

واود التنويه الى جميع الاعضاءوجميع الغيورين على رياضتنا بان دخول المناطقيه الى منتدانا هذا او انتشارها في وادينا الحبيب يعني ضياع الاخلاق واعلان حاله الفرقى والشتات وانتشار الحقد والكراهيه وحينها سنرى عالمنا الرياضي الجميل الذي بنيناه ينهار امام اعيننا ونحن عاجزين عن القيام باي شي حيال ذلك.


لذلك ارجوء ان نقف صفآ واحدآ في وجه هذه الظاهره الممقوته وليكن شعارنا جميعآ ( لا للمناطقيه في رياضتنا ) وان لم نسعى الى تحقيق هذا الشعار فانه سياتي اليوم الذي ينطبق فيه المثل القائل : البكاء على اللبن المسكوب لا يجدي نفعـآ. اللهـم بـلـغـت اللهـم فـاشـهـد.


بـقـلـم / سـالـم ابوبكر ثـابـت.

16 - 5 - 2010 م





الله مكبر قلاك ينبض حبك فؤادي من يشبهك يا ملاك
من يشبهك يا كابتن/سالم ثابت
انتة والوصل سابقاً الي هوة سكوفيلد
بصراحة انتم والله مبدعين وتعجبوني كثير
والدلوعة والله تعجب
وباقي الاعضاء
لاكن انتم غير
برقم من قلة مشاركاتكم ولاكنها مشاركة واحدة احسن من عشرة
مواضيع من بعض الاعضاء
كلامكم ذهب والذهب نادر
بعض الكلام خشب والخشب مكدس في الاسواق

وصدق القائل خير الكلام ما قل ودل

احسن من الكلام الفاضي والدردشات

الى العليا يا وصل انتة وسالم ثايت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سالم ثابت
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 284
نقاط : 3120
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
العمر : 27
الموقع : وادي يـشبـم ( و ) عــدن

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الأربعاء يونيو 16, 2010 1:25 am

اشكر كل من قام بالرد على هذا الموضوع

ودمتم بالف خير واتمنى فعلآ ان نشاهد رياضه

حقيقيه بعيدآ عن كل ما يمت للمناطقيه بصله

من قريب او من بعيد واحببت ايها الاخوه ان

اقول لكم :

ان المواضيع التي تطرح في هذا المنتدى او اي منتدى آخر

او حتى في النشرات الرياضيه يجب ات تؤخذ بعين الاعتبار

وتطبق على الواقع حقيقه لا ان نكتفي بالقراءه ونبتعد

عن التطبيق على ارض الواقع ولعلني احب ان انوه فعلآ

الى تاثير الفرد في المجتمع الذي حوله والمحيط الذي يعيش

فيه ولكن على الشخص ان ان يكون تاثيره ايجابي بالتوجيه

لمن حوله بغرس اواصر المحبه وذلك لكي نجني ثمره النجاح

عما قريب وصناعه جيل رياضي مسلح بالفهم والادراك

والاخلاق الرياضيه العاليه.

وعشتم وعاشت قيم الخير والحب والحريه والجمال .

اخيكم / سالم ثابت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Fared ahmed saleh
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1609
نقاط : 4604
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 27
الموقع : yashbum

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الأربعاء يونيو 16, 2010 2:48 am

yes
we are happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العميد
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1081
نقاط : 4404
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/03/2010
العمر : 27
الموقع : المدينة المنورة

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الأربعاء يونيو 16, 2010 5:58 am

الله عليك يا سالم
انته دئماء مبدع
تسلم يدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن التحدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 538
نقاط : 3428
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   الخميس يونيو 17, 2010 1:28 am

مشكوووور على هذا الطرح الجميل ...

ابن التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن العبد



عدد المساهمات : 6
نقاط : 2773
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   السبت يوليو 10, 2010 9:24 pm

شكرآ لك ياشامخ الابداع..

فعلآ المناطقية في وادينا تسهم الى كل ماهو سلبي غير ايجابي..
فمثلما قال الكابتن(شامخ الابداع..أبن ثابت)فعلينا أن نقف صفآ واحد لدحر وتفتيت تلك الوسيلة الحمقاء..

شكرآ لك أأأأخي سالم شكرآ لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن التحدي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 538
نقاط : 3428
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )   السبت يوليو 10, 2010 11:41 pm

اشكرك من كل قلبي كلام عسل وناخذه بعين الاعتبار مشكوووور

ابن التحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
( لا للمـناطـقـيـه فــي رياضـتـنـا )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يشبم سبورت :: القسم العام :: اخبار يشبم سبورت-
انتقل الى: